المنتجات(0)
الصفحة الرئيسية > جميع الفئات > خدمة > العقارات والممتلكات (منتجات 70 وجد في العقارات والممتلكات)
البحث عن موردين موثوق بها العقارات والممتلكات آند العقارات والممتلكات الشركات المصنعة من الصين في Bossgoo.com. تتضمن هذه الفئة الموردين العقارات والممتلكات آند الشركات المصنعة للتحقق من قبل شركات المصادقة الشهير.

الفئة

الفئات ذات الصلة
مواد الديكور الأخرى
الحصول على أحدث المنتجات آند العروض على

العقارات والممتلكات

بحاجة إلى مساعدة؟ دردشة مع لايف!

للموردين

دردشة حية

للمشترين

دردشة حية

ورقة اللون الصلب

Suzhou Tiandi Color Steel Manufacturing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

ورقة اللون الصلب thickness                                                                                                          0.2~0.6(mm) Effective width 760,820,840 (مم)-السقف. 900,820,840 ...

بيت 2015 وحدات للبيع

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

مزايا منزلنا الجاهزة.* معقولة بنية وتصميم وتخطيط،* بسيطة وسهلة البناء،* آمنة ودائمة،* بيئة ودية،* معدل إعادة استخدام عالية،* توفير الوقت، توفير العمالة، لا لحام، لا مياه الصرف الصحي، أي ضجيج ولا الغبا...

عام 2015 الصين حاوية منزل للبيع

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

منزل وحدات متعددة الوظائف والموضة للبيع

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

منزل وحدات الغلاف الجوي وأزياء للبيع

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

متعددة الوظائف، وبيت وحدات جميلة للمزرعة

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

منزل وحدات الجميلة والعملية

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

منزل الجاهزة رخيصة وجيدة للبيع

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

منزل موبيل العملي للبيع

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

بيت موبيل رخيصة وجيدة

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

عام 2015 البيت وحدات جديدة

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

عام 2015 أربعة مواسم السكنية الجاهزة المتوفرة

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

عام 2015 متعددة الوظائف العملية البيت المتنقلة

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

المنازل الجاهزة منفعة مادية اقتصادية

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

1-الرئيسية هيئة الإطارويتكون الإطار الركائز والتوثيق، تروس، نظام التسقيف، نظام الجدار وبورلينج وأنواع من الانضمام إلى موصلات.نوع الهيكل: الجاهزة على شكل،. أنها صديقة للبيئة. يمكن أن تكون جميع أجزاء ال...

المنازل الجاهزة متعددة الوظائف

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

مزايا منزلنا الجاهزة.* معقولة بنية وتصميم وتخطيط،* بسيطة وسهلة البناء،* آمنة ودائمة،* بيئة ودية،* معدل إعادة استخدام عالية،* توفير الوقت، توفير العمالة، لا لحام، لا مياه الصرف الصحي، أي ضجيج ولا الغبا...

المنازل الجاهزة الجاهزة وحدات منزل للبيع

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T, Western Union

مزايا منزلنا الجاهزة.* معقولة بنية وتصميم وتخطيط،* بسيطة وسهلة البناء،* آمنة ودائمة،* بيئة ودية،* معدل إعادة استخدام عالية،* توفير الوقت، توفير العمالة، لا لحام، لا مياه الصرف الصحي، أي ضجيج ولا الغبا...

الجاهزة وحدات الكلاب الجاهزة منزل للبيع

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T, Western Union

مزايا منزلنا الجاهزة.* معقولة بنية وتصميم وتخطيط،* بسيطة وسهلة البناء،* آمنة ودائمة،* بيئة ودية،* معدل إعادة استخدام عالية،* توفير الوقت، توفير العمالة، لا لحام، لا مياه الصرف الصحي، أي ضجيج ولا الغبا...

بيت الطوب الجاهزة للبيع

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

نظام الحد الأدنى: 500m2

سعر الوحدة: 2.8-5 USD/m2  

نوع الدفع:L/C, T/T

مزايا منزلنا الجاهزة.* معقولة بنية وتصميم وتخطيط،* بسيطة وسهلة البناء،* آمنة ودائمة،* بيئة ودية،* معدل إعادة استخدام عالية،* توفير الوقت، توفير العمالة، لا لحام، لا مياه الصرف الصحي، أي ضجيج ولا الغبا...

Products(0)
Home > All Categories > Service > Real Estate & Property (172 products found in Real Estate & Property)
Real Estate & Property manufacturers and companies directory, display main products as well as regional and certification, find quality China Real Estate & Property suppliers and Real Estate & Property manufacturers on Bossgoo.com. You may also be interested in Real Estate Property, Abr Real Estate, Adirondack Real Estate, Afm Real Estate, Agent Real Estate.

Category

Service
Real Estate & Property - (172)
Get the latest products & offers on

Real Estate & Property

Need help? Chat with live!

For Suppliers

Live Chat

For Buyers

Live Chat

With quality warrantee stainless steel sink,kitchen sink

Ningbo Hi-Tech Poats Kitchen Co., Ltd.

  ARTICLE NUMBER PS-791 TYPE  handmade sink PRODUCT CERTIFICATIONS CE, ISO9001 SUPPLY TYPE MASS PRODUCTION MATERIAL STAINLESS STEEL 304 MATERIAL THICKNESS 0.8/1.0MM SURFACE FINISH satin/mirror/linen/p...

Sample available stainless steel sink,kitchen sink

Ningbo Hi-Tech Poats Kitchen Co., Ltd.

  ARTICLE NUMBER PS-792 TYPE  handmade sink PRODUCT CERTIFICATIONS CE, ISO9001 SUPPLY TYPE MASS PRODUCTION MATERIAL STAINLESS STEEL 304 MATERIAL THICKNESS 0.8/1.0MM SURFACE FINISH satin/mirror/linen/p...

2015 Modular House for Sale

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

Advantages of our Prefab house.*Reasonable structure design and layout,*Simple and easy construction,*Safe and durable,*Environment friendly,*High reuse rate,*Saving time, saving labor, no welding, no...

2015 China Container House for Sale

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frameThe framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors.Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmental ...

a Fashion and Multi-Function Modular House for Sale

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frame The framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors. Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmenta...

The Atmosphere and Fashion Modular House for Sale

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frame The framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors. Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmenta...

a Multi-Function and Beautiful Modular House for The Farm

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frame The framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors. Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmenta...

a Beautiful and Practical Modular House

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frame The framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors. Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmenta...

a Cheap and Fine Prefab House for Sale

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frame The framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors. Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmenta...

a Practical Mobil House for Sale

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frame The framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors. Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmenta...

Cheap and Fine Mobil House

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frame The framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors. Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmenta...

2015 The New Modular House

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frame The framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors. Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmenta...

2015 The Four Seasons Prefabricated Housing Available

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frame The framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors. Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmenta...

2015 Multi-Function Practical Mobile House

Modcoo (Xiamen) Light Steel Housing Co., Ltd.

Payment Type:L/C, T/T

1-Main body frame The framework consists of pillars, gutter, truss, roofing system, wall system and purling and kinds of joining connectors. Structure type: A shaped, prefabricated. It is environmenta...
Can't find Real Estate & Property what you are looking for? Post your Buying Leads for FREE ! Or search related products to Real Estate & Property.

Accurate Supplier Match

If you do not find the desired product, Bossgoo.com will match Precise suppliers for you

Post Buying Request

Subscribe to E-mail

Subscribe to your interested "Real Estate & Property". We will send freely the latest and hottest products to your Inbox. Don't miss any trade information.

Sign in or Join Free now
  • Sign in on Bossgoo.com
  • Join Bossgoo.COM
AccountForgot Password?
Password
Supplier   Buyer